28 يناير 2022 م -
  • :
  • :
  • ص

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    محررو الجهاد ينظمون (جولة زيارات الواجب) لذوي الأسرى والمحررين في الأغوار

    آخر تحديث: السبت، 19 يناير 2019 ، 12:29 م

    الشيخ عدنان يدعو لتدريس سير الشهداء

    بدأ عدد من الأسرى المحررين من حركة الجهاد الإسلامي أمس جولتهم من طمون بتلبية دعوة ذوي المحرر رمزي بشارات لمأدبة طعام في طمون بمناسبة حريته بعد 17عاما في الأسر.

    وزار الوفد عدد من عائلات الأسرى في مدينة طوباس حيث ابتدأوها بذوي الأخوين الأسيرين عبادة وعبد الله شريف عبد الرازق المعتقلين في سجن مجدو.

    كما اطمأن المحررون على صحة القيادي المحرر نادر صوافطة بزيارته في منزله بعد تعرضه لوعكة صحية أثناء اعتقاله السياسي الأخير حيث أجريت له عملية قسطرة في مشفى الرازي بجنين.

    وفي موعظة له في مسجد طوباس القديم استذكر الشيخ خضر عدنان الشهيد الرباني (أيمن دراغمة) داعيا لتدريس النشأ سير الشهداء.

    إلى ذلك هنأ المحررون المحرر منير صوافطة وذويه بحريته قبل أيام بعد عامين من الاعتقال، كما توجه المحررون لزيارة منزل ذوي الأسير المريض بعيادة سجن الرملة مصطفى معتصم عبد الرازق مطمئنين عليه وفي دعوة منهم لإسناد الأسرى المرضى في سجون الاحتلال.

    وختم المحررون جولتهم في طوباس بالاطمئنان على والدي الأسير القيادي فراس صوافطة وتهنئتهم بسلامة شقيقه الذي تحرر قبل أيام؛ واطمأن الوفد على القيادي صوافطة إثر إعادته للتحقيق في "الجلمة" بعد 14عاما في الأسر واستهداف جديد لأسرته باعتقال شقيقيه ونجل أحد إخوته مؤخرا.

    وفي عقابا أم المحررون منزل القيادي المؤسس في حماس الشيخ أحمد أبو عرة "أبو النمر" للاطمئنان على صحته وتهنئة الشيخ القيادي مصطفى أبو عرة بسلامة نجله الصحفي زيد بعد فترة من الاعتقال السياسي مؤخرا.

     


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

44.9%

19.2%

33.3%

2.6%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

استشهاد المجاهدين مروان بصل، إياد الراعي، عثمان جندية، موسى دلول، أحمد أبو ركاب من سرايا القدس أثناء تصديهما للاجتياح الصهيوني لحي الزيتون بمدينة غزة

28 يناير 2004

عصابة الهاغانا الصهيونية تفجر برميل بارود في شارع عباس العربي في مدينة حيفا مما أدى لاستشهاد 20 فلسطينياً وجرح 50 وهدم عدد من البيوت

28 يناير 1948

الاستشهادية وفاء إدريس تنفذ عملية استشهادية في شارع يافا في القدس المحتلة بين حشد للمستوطنين والعسكريين الصهاينة فتقتل وتصيب عدد كبير منهم

28 يناير 2002

استشهاد المجاهدين نضال قمبع ويوسف السعدي من سرايا القدس في اشتباك صهيوني بمدينة جنين شمال الضفة الغربية

28 يناير 2003

الأرشيف
القائمة البريدية