الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 م -
  • :
  • :
  • ص

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    الأسرى الأردنيون: مستمرون في إضرابنا

    آخر تحديث: الأحد، 19 مايو 2013 ، 00:00 ص

    أكد الأسرى الأردنيون المضربون عن الطعام، في سجون الاحتلال، أنهم ماضون في إضرابهم المفتوح عن الطعام حتى تحقيق مطالبهم العادلة، أو تفتح لهم خيام التعازي، وذلك في رسالة نشرها مركز أسرى فلسطين للدراسات.
    واشتكى الأسرى، في رسالتهم، من استمرار تهميش الحكومة الأردنية لمعاناتهم المتفاقمة، معتبرين أن هذا التهميش هو أقسى عليهم من ممارسات الاحتلال بحقهم، مؤكدين أن مطالبهم إنسانية وعادلة، وتتفق مع القانون الدولي.
    وقالوا أنهم شاركوا في معركة الكرامة "معركة الأمعاء الخاوية" في العام الماضي، مع الأسرى الفلسطينيين، من اجل تحصيل حقوقهم برؤية ذويهم، إلا ان مطلبهم لم يتحقق، لذلك قرروا خوض إضراب جديد مفتوح عن الطعام حتى نيل حقوقهم، و إنهم لن يتراجعوا عن هذه الخطوة حتى لو خرجوا جثثا هامدة من السجون.
    وطالب الأسرى الأردنيون، في رسالتهم، الجميع بالوقوف بجانبهم ومساندتهم  في إضرابهم حتى نيل حقوقهم، مقدمين في الوقت نفسه الشكر لكل من ساندهم ووقف إلى جانبهم، واهتم بقضيتهم.

    (المصدر: أحرار ولدنا، 18/05/2013)


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

45.9%

17.6%

33.8%

2.7%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

اغتيال القائد في سرايا القدس المجاهد يوسف إسماعيل مطر بانفجار عبوة ناسفة وضعت بسيارته من قبل أحد عملاء الاحتلال في مدينة رفح

30 نوفمبر 2003

الأسيران المجاهدان محمد حاج صالح ومحمد رمضان، تمكنا من الهرب من سجن عسقلان العسكري الصهيوني، واجتازا كل الاحتياطات الأمنية

30 نوفمبر 2002

الأرشيف
القائمة البريدية