الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 م -
  • :
  • :
  • ص

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    الأسرى الأردنيون يعلنون نيتهم دخول معركة الأمعاء الخاوية

    آخر تحديث: الخميس، 11 إبريل 2013 ، 00:00 ص

    أعلن الأسرى الأردنيون في سجون الاحتلال الصهيوني نيتهم خوض معركة الأمعاء الخاوية للضغط على الحكومة الأردنية على حد تعبيرهم.
    وقد جاء نص الرسالة كما يلي:

    بسم الله الرحمن الرحيم
    قال تعالى: (أذن للذين يقاتلون بأنهم ظلموا وإن الله على نصرهم لقدير)

    شعبنا الأردني العظيم ...
    لقد صبرنا حتى ملّ الصبر من صبرنا، وانتظرنا وطال الانتظار، ووصلنا إلى المرحلة التي لا عنوان لها إلاّ صيحة المضطر... "إمّا الكرامة أو الشهادة".
    نتابع ونحن خلف قضبان الاحتلال، ما يقوم به أهلنا والصادقون من أبناء شعبنا في التفاعل مع قضيتنا والمطالبة بحقوقنا، كما نتابع بكل ألم ومرارة تجاهل حكومتنا في الأردن لمطالبنا العادلة بل وإهانة أهلنا وإيذائنا بالانتقاص من حقنا في المواطنة وتهميش قضيتنا وغفلة السفير الأردني لدى الاحتلال الصهيوني عن أوضاعنا، وإننا إذ نشكر كل الجهود المخلصة المبذولة من أهلنا والفعاليات الشعبية والنقابية والحزبية الداعمة لقضيتنا، لنعلن أننا ومنذ الآن عقدنا العزم على المطالبة بحقوقنا بأنفسنا وباستعمال سلاحنا الوحيد في زنازين الاحتلال ألا وهو الأمعاء الخاوية، لعلها لا تكون صيحة في واد ولا نفخة في رماد، ولعلها توقظ الضمائر لكل حي في وطننا الغالي.
    ونعلن لكم اليوم كأسرى أردنيين في سجون الاحتلال الصهيوني، بأننا وبعد الاعتماد على الله ثم على تفاعلكم وتعاونكم معنا سندخل في بداية شهر آيار القادم إن شاء الله في إضراب مفتوح عن الطعام لن ينتهي بإذن الله إلا بتحقيق مطالبنا والمتمثلة في تحرك حكومتنا وبشكل عاجل لتأمين زيارات شهرية ودورية ومستمرة لأهلنا في الأردن لجميع الأسرى الأردنيين، وقد بلغ عددنا اليوم خمسة وعشرين أسيرا أردنيا، وإرسال وفد طبي وبشكل عاجل للاطمئنان على صحة جميع الأسرى الأردنيين وتعهد الحكومة الأردنية بعدم المساس بحقوق الأسرى وإرجاع الأرقام الوطنية التي سحبت من بعضهم، آملين من كل الأردن شعبا وأحزابا ونقابات ومنظمات ومؤسسات إعلامية حرة، أن يقفوا إلى جانبنا حتى تحقيق مطالبنا.

    والله غالب على أمره
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الصهيوني

    8/4/2013

    (المصدر: أسرى فلسطين، 10/4/2013)


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

45.9%

17.6%

33.8%

2.7%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

الاستشهادي سامر شواهنة من سرايا القدس ينفذ عملية بطولية في مدينة تل الربيع المحتلة موقعا العديد من الصهاينة بين قتلى وجرحى

29 نوفمبر 2001

اغتيال القائد أحمد خالد سرحان أبو الريش من خانيونس حيث أغتيل على يد القوات الخاصة، يذكر أن الشهيد أمضى عام ونصف في المعتقلات الصهيونية

29 نوفمبر 1993

صدور قرار الأمم المتحدة رقم 181 بتقسيم فلسطين

29 نوفمبر 1947

الأرشيف
القائمة البريدية