الأحد 03 يوليو 2022 م -
  • :
  • :
  • م

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

    تصاعد وتيرة اعتقال الأطفال بالقدس والضفة

    آخر تحديث: الأربعاء، 03 يوليو 2013 ، 00:00 ص

    كثف جيش الاحتلال الصهيوني من اعتقال القاصرين في القدس والضفة الغربية، في محاولة لإشاعة الرعب في الجيل الصغير من الفلسطينيين.
    وأشار مركز حلوه  في القدس، في حديث خاص، ان الشرطة الصهيونية تستهدف الأطفال المقدسيين في ساحات المسجد الأقصى، وساحة البراق، وفي الأحياء المقدسية المستهدفة في سلوان والشيخ جراح وحي البستان والبلدة القديمة.
    وفي الضفة الغربية، ذكرت مصادر حقوقية ان جيش الاحتلال  يعتقل يوميا عددا من الأطفال والفتية القاصرين، ويتم تعذيبهم أثناء الاعتقال، وداخل المستوطنات القريبة من سكناهم، قبل نقلهم الى مراكز التوقيف والتحقيق.
    وقالت المصادر: "تم يوم أمس اعتقال أربعة قاصرين في بيت أمر في الخليل،  وعدد آخر في بيت لحم وبيت ساحور. وتحتل بلدة عزون شرق قلقيلية المرتبة الأولى في اعتقال الأطفال والفتية، حيث وصل مجموع ما تم اعتقاله ما يزيد عن المائة طفل، مازال العشرات منهم داخل السجون. وتعرض معظمهم للتعذيب أثناء الاعتقال وداخل الجيبات العسكرية من قبل الجنود وفي المستوطنات القريبة".

    (المصدر: أحرار ولدنا، 30/06/2013)


    أضف تعليق



    تعليقات الفيسبوك

حسب التوقيت المحلي لمدينة القدس

حالة الطقس حسب مدينة القدس

استطلاع رأي

ما رأيك في تضامن الشارع الفلسطيني مع الاسرى في معركتهم الأخيرة في داخل سجن عوفر؟

42.9%

20.2%

34.5%

2.4%

أرشيف الإستطلاعات
من الذاكرة الفلسطينية

استشهاد الأسير المحرر محمد أبو ياسين بسبب مرض السل؛ يذكر أن الشهيد كان قد أمضي حوالي 15 عاماً في سجون الاحتلال وهو من مخيم جباليا

03 يوليو 1991

وفاة مؤسس الحركة الصهيونية ثيودور هيرتزل

03 يوليو 1904

الأرشيف
القائمة البريدية